Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

عميد زراعة عين شمس : المنتقبة تدخل الجامعة بالنقاب ولكن لا يجب دخولها المحاضرة

كتب - محمد علي

قال الدكتور أحمد جلال  عميد كلية زراعة  جامعة عين شمس بضرورة تطبيق قرار حظر النقاب على أعضاء هيئة  التدريس على جميع الجامعات المصرية.

وأضاف جلال  أن المنتقبة لا مانع تدخل الجامعة بالنقاب ولكن لا يجب أن تدخل المحاضرة بالنقاب حيث أن حق مشروع للطالب أن يعرف من الشخص الذي يحدثه منوها بأن بعض المهن يجب أن تلتزم بزى معين، وهذا يؤدي إلى سهولة توصيل رسالتها، وهو ما أكدته المحكمة فى حيثياتها، خاصة أن المهن التعليمية تحتاج الى التواصل بشكل مباشر ومعرفة تفاصيل النطق من  أساتذة الجامعات الي الطلاب ولا بد من الاتصال وجه لوجه لأن النقاب يعوق توصل الصوت بشكل سليم  ولا بد من اتصال مباشر دائما بين الطالب والدكتور الجامعي ومعرفة شخصيا وهذا يؤثر علي العملية التعليمية.

الجدير بالذكر أن رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمود المتيني، أعلن حظر النقاب على عضوات التدريس والهيئة المعاونة بجميع الكليات والمعاهد التابعة للجامعة عند إلقاء المحاضرات والدروس النظرية والعملية أو حضور المعامل أو التدريب وهن منتقبات.

زر الذهاب إلى الأعلى