Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

عيادات نفسية متنقلة داخل حرم الجامعات للإقلاع عن التدخين

كتب - محمد علي

قالت الدكتورة منن عبد المقصود، رئيس أمانة الصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، إن الأمانة خصصت عيادات متنقلة داخل حرم الجامعات لمساعدة الطلبة الراغبين في الإقلاع عن التدخين، موضحة أن وزير الصحة وجه مؤخرًا بضرورة زيادة الاهتمام بهذا الأمر، وتحويل العيادات المتنقلة إلى عيادات دائمة داخل الحرم الجامعي، منوهة بأن الأمانة تعمل على تحقيق ذلك قريبًا.

شاهد …. وزير التعليم العالي والخشت يفتتحان عيادات العناية بالمرأة بالقصر العيني

وأضافت «عبد المقصود»، في مداخلة هاتفية، مع برنامج «اليوم»، المذاع على شاشة dmc، اليوم الاثنين، أن هذه العيادات المتنقلة لاقت نجاحًا كبيرًا، وتفاعل معها الطلبة والعاملون بالجامعة بشكل ملحوظ، بحثًا عن المساعدة في الإقلاع عن التدخين.

وأشارت أمين عام أمانة الصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، إلى أن التدخين يعتبر من المواد المسجلة تحت بند الإدمان، مؤكدة أن الأمانة تقدم على مساعدة أي شخص يفكر في الابتعاد عن التدخين، «بنعلمه إزاي يبطل تدخين، بشكل علمي، وبشكل يحافظ على صحته والرئة بتاعته، خاصة بعدما أثبت لنا فيروس كورونا أهمية الرئة داخل جسم الإنسان».

زر الذهاب إلى الأعلى