Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

كلية القانون بالجامعة البريطانية تفتح أول مدرسة صيفية قانونية محترفة ومتخصصة في مصر

آية طارق

أعلنت كلية القانون بالجامعة البريطانية في مصر عن إفتتاح أول مدرسة صيفية قانونية محترفة في مصر، بالتعاون مع IEEE (جمعية المهندسين بالولايات المتحدة الأمريكية) و UNODC (مكتب الأمم المتحدة الإقليمي المعني بالمخدرات والجريمة)، وهو ما يعد فرصة فريدة للتعرض لـ “الجوانب القانونية والتقنية لمكافحة الإرهاب” و”قانون تكنولوجيا المعلومات” و”المسئولية علي وسائل التواصل الإجتماعي”.

ومن جهته قال الدكتور حسن عبد الحميد عميد كلية القانون بالجامعة البريطانية في مصر :” تعد هذه المدرسة هي الأولي من نوعها في جمهورية مصر العربية، وستتعاون المدرسة الصيفية للدراسات العليا مع مكتب الأمم المتحدة الإقليمي المعني بالمخدرات والجريمة لضمان إتباع نهج متعدد التخصصات بين التكنولوجيا والقانون، إلى جانب التعرض للجوانب القانونية والتقنية المحلية والدولية لمكافحة الإرهاب”.

وأضاف عميد كلية القانون :” ستركز المدرسة الصيفية للطلاب الجامعيين بالتعاون مع IEEE على موضوعات مثل المسئولية القانونية عند استخدام وسائل التواصل الإجتماعي والمسئولية عن المحتوي الذي ينشئه المستخدمون، بالإضافة لمسؤولية الوسيط والخصوصية على الإنترنت”.

وأشار عبد الحميد إلى أن المدرسة سوف تقوم بإنشاء منصة للتواصل وتبادل الخبرات وتعزيز أفضل الممارسات مع المتحدثين والمشاركين من خلفيات متنوعة، ويجري حالياً وحتي يوم ٦ يوليو التسجيل لحضور هذه المدرسة من خلال الموقع التالي : clet@bue.edu.eg علي أن تبدأ المدرسة الصيفية خلال الفترة من ١٤ وحتي ١٨ يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى