Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

كمامات ومسح للطلاب وتعقيم.. جامعة الإسكندرية تستعد لامتحانات الفرق النهائية

أعلن مجلس جامعة الإسكندرية فى جلسته المنعقدة، اليوم، الأربعاء، برئاسة الدكتور عصام الكردى، رئيس الجامعة، عن الإجراءات النهائية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية والمقرر عقدها في يوليو 2020.

وأكد الكردي، على عمداء الكليات بضرورة تشكيل لجنة بكل كلية لإدارة عملية الإمتحانات، مشيرا إلى أن هناك خطة لإخلاء الطلاب من اللجان بطريقة سليمة وصحية.

وأشار أن الجامعة ستتخذ كافة التدابير الاحترازية  للوقاية من فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات للملاحظين والطلاب وعمل مسح للطلاب قبل دخول الامتحانات عن طريق استخدام كواشف الحرارة علي الطلاب قبل دخول الإمتحانات.

ولفت الكردي أنه سيكون هناك لجان طبية داخل الكليات واللجان للتعامل مع الحالات الطارئة والمشتبه بها وتوفير أماكن للعزل داخل كل كلية، وناشد الكردي عمداء الكليات بضرورة  إجراء عمليات التطهير والتعقيم لكافة لجان الامتحانات كما هو متبع.

كما قرر مجلس جامعة الإسكندرية، بتشكيل لجنة في كل كلية لعمل دراسة لتحويل المقررات لصورة إلكترونية، اعتبارا من العام الدراسي القادم، حيث طالب الكردي عمداء الكليات بضرورة وضع دراسة للتحول الإلكتروني للمقررات اعتبارا من العام الدراسي القادم 2021، وذلك بغية تقليل الكثافة في المدرجات ومواكبة طرق تعليم الحديثة.

وأحيط المجلس علما بالانتهاء من إنشاء فصول إلكترونية لمواد التربية العسكرية وحقوق الإنسان وريادة الأعمال وإتاحتهم إلكترونيا وذلك عن طريق مركز القياس والتقويم بالجامعة

زر الذهاب إلى الأعلى