Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : لدينا أكثر من 30 مدرسة تكنولوجية ونستهدف 100 منشأة جديدة

كتب - محمد علي

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنَّ التعليم الفني أصبح أكثر تقدما من أي وقت مضى، مشيرًا إلى أنَّ هناك نجاحات كثيرة تستحق التركيز عليها مثل نجاحات التعليم الفني، وليس الثانوية العامة فقط، موضحًا «هناك ثورة حقيقية في التعليم الفني».

وتابع خلال الاحتفالية بالتصفيات النهائية لبرنامج «هي تقود»، «التعليم الفني لا يأخذ حقه إعلاميا، وهناك منظومة جديدة لطلاب المدارس الفنية، وأصبح لدينا أكثر من 30 مدرسة تكنولوجية، وهناك طفرة هائلة في المدارس الفنية وعدد المتقدمين للمدارس التكنولوجية سنويا أكبر من قدراتنا، ونهدف لفتح 100 مدرسة تكنولوجية جديدة».

التعليم تكشف معلومات هامة عن المدارس التكنولوجية

أوضح «شوقي» أن الوزارة تدرب طلاب مدارس التعليم الفني للعمل خارج مصر في ألمانيا وفنلندا بعد التدريب على اللغات وريادة الأعمال، منوهًا إلى أنَّ قيادات التعليم الفني سيزورون فنلندا قريبا للاستفادة من تجاربها، وسيكون هناك منهج جديد عن وظائف المستقبل.

وقال وزير التعليم، إنَّ الوزارة ستبذل مجهودات مضاعفة، على أن يتمّ عرض نجاحات طالبات مؤسسة شباب القادة خلال مؤتمر شباب العالم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي قريبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى