Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظة

لطلاب الثانوية العامة..تعرف على تفاصيل إلغاء تشعيب علمي “علوم ورياضة”

كتب - محمد علي

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه اعتباراً من 2021/2022، سيتم إلغاء التشعيب لطلاب الثانوية العامة، موضحا أن التشعيب سيكون علمي وأدبي فقط.

جاء ذلك في تصريحات لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رداً على أسئلة أولياء الأمور، مؤكدا أن الوزارة تبذل قصارى جهدها، لاستكمال الفصل الدراسي الثاني، وإتاحة فرصة التعليم لجميع الطلاب.

وأضاف شوقي، أن الوزارة حريصة على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوڤيد 19)، كتعقيم اللجان الامتحانية وتطهيرها، وقياس درجة حرارة الطلاب جيدا قبل دخولهم اللجان الامتحانية.

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، ليست بروفة لامتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أن امتحانات الثانوية العامة تختلف بشكل كبير عن أي امتحانات، موضحا أن تستلزم التنسيق مع العديد من الجهات لاتمامها بشكل منتظم وجيد.

وشدد وزير التربية والتعليم، على ضرورة التوقيع في كشوف الحضور في الإمتحانات، مؤكداً أن الوزارة تهتم بحل أي مشكلات تواجه الطلاب في النواحي التقنية.

ولفت إلى أنه هناك تنسيق كامل مع وزارة الاتصالات المصرية، وذلك لإتاحة فرصة التعلم الإلكتروني وحل أي معوقات في النواحي الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى