Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

للطلاب خارج مصر.. ننشر الأوراق المطلوبة للدراسة بالجامعات المصرية

تواصل الإدارة العامة للطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي استقبال الطلاب الوافدين للدراسة في مصر حتى يوم 30 نوفمبر المقبل.

ونقدم لكم جميع الأوراق المطلوبة

– أصل شهادة الثانوية موثقة ومصدقة من السفارة المصرية.

– صورة جواز السفر (ساري).

-صورة شهادة الميلاد.

-عدد 7صور شخصية 4*6 سم.

– سداد المبلغ المستحق المثبت بالترشيح المبدئي. (خدمات التنسيق +حداثة المؤهل).

وأشارت الإدارة إلى أن الطلاب الراغبين في التقدم أو استكمال الأوراق للدراسة في مصر، يمكنهم إرسال الأوراق والمستندات التالية من خلال البريد لإدارة مبادرة #ادرس في مصر على عنوان : 7 شارع إبراهيم أبو النجا – حي السفارات – مدينة نصر- القاهرة ،مصر

وحددت طرق الدفع إلكترونيا كالتالي :

من صفحة التقديم اضغط على  Free Payوالانتقال إلى صفحة الدفع وتتبع خطوات ملء البيانات، مشيرة إلى أن ذلك لا يعد القبول النهائي إلا بعد استيفاء جميع البنود السابقة، كما شددت على ضرورة إرسال رقم للتواصل بالواتساب، وعلى الطالب أو من ينوب عنه بتوكيل رسمي الحضور لاستلام إفادة الترشيح ولن يتم إرسالها عبر البريد.

كانت الإدارة العامة للوافدين قد أعلنت عن تعاون مصري عراقي وثيق من خلال الإعداد لعقد اجتماع للجنة العليا المشتركة بين مصر والعراق في العاصمة بغداد يوم ٣١ / ١٠ / ٢٠٢٠ برئاسة رئيس الوزراء المصري د . مصطفى مدبولي ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي.

ويأتي ذلك لمناقشة العديد من القضايا المشتركة بين البلدين بهدف دفع عجلة التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تخص الشأن العربي والإقليمي في إطار مبادرة ادرس في مصر ترحب بطلاب العراقيين مبروك للطلاب العراقيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة

كما انه يمكن الآن للطلاب العراقيين التقديم للدراسة في مصر لعام 2020\2021 بأفضل الجامعات المصرية العالمية الحاصلة على العديد من التصنيفات الدولية ، كما أننا نعمل دائما على تقديم كافة المميزات من اندية وانشطة واقامات للطلاب الوافدين من العراق ومن كافة البلدان حول العالم .

 

زر الذهاب إلى الأعلى