Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

ما هي رسائل منصة التعليم الجديد اليوم للمعلمين بعد إعلان الوزير؟

كتب - محمد علي

نشرت منصة وزارة التربية والتعليم الجديدة المخصصة للتواصل بين المعلمين والطلاب في ظل تعليق الدراسة، رسالة عاجلة إلى جميع زائري

حيث قالت: نحن منصة تعليمية مجانية تقوم بمساعدة المدرسين على التواصل بأمان مع طلابهم وتدعم التعاون وتقوم بخلق فصل دراسي عبر الإنترنت.

وأضافت قائلة: نحن نعمل مع وزارة التربية والتعليم، لنقوم بإدخال جميع مدارس مصر على منصتنا في وقت سريع للتعلم عن بعد أثناء فترة إغلاق المدارس.

وقالت: رجاءَ لا تقوم بإنشاء حساب جديد، سيتم إنشاء حسابك الخاص حتى نهاية شهر مارس، نحن سعداء بانضمامك إلى Edmodo في وقت قريب!

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه تم توفير منصة إلكترونية للتواصل بين الطلاب والمعلمين خلال الفترة المقبلة، يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط التالي https://edmodo.org

وقال وزير التربية والتعليم : من خلال هذه المنصة ، سيكون باستطاعة ما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم كما لو كانوا متواجدين في المدرسة.

وأضاف وزير التربية والتعليم : سيتم من خلالها متابعة شرح الدروس والإجابة عن أسئلة الطلاب وإجراء الامتحانات online.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أنه سيتم على هذه المنصة رفع كل الحصص الخاصة بجميع الفصول الموجودة في المدرسة ، ويمكن دعوة اولياء الامور لأن يراقبوا الفصل ان ارادوا

زر الذهاب إلى الأعلى