Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

محافظة الشرقية تعلن غلق سناتر تعليمية بعد مداهمته

كتب - محمد علي

 

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه لم يصدر قرارًا بفتح مراكز وسناتر الدروس الخصوصية والتي تم غلقها تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بغلق السناتر التعليمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك منعًا لتجمعات الطلاب وحرصًا على سلامتهم والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروس.

 

وقال المحافظ إن مراكز وسناتر الدروس الخصوصية تمثل خطرًا على العملية التعليمية وتنقص من قيمتها، فضلًا عن ما تحمله لأولياء الأمور من أعباء مالية واجتماعية، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات دورية للتأكد من عدم فتح أبوابها للطلاب لمنع التجمعات حفاظا على سلامتهم

وأضاف أنه قام المحاسب نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بحملة لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومراكز خدمات الإنترنت بمدينة الزقازيق.

 

وأسفرت الحملة عن غلق مركز للدروس الخصوصية مخالف بشارع السلام بمدينة الزقازيق، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى