Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

مطالب بفتح المداخلات التليفونية للطلاب في برامج قناة مدرستنا

تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مناشدات عبر جروب ائتلاف معلمي المنيا عبر تطبيق واتس اب ، تطالب بضرورة فتح مشاركة الطلبة في البرامج التعليمية على قناة مدرستنا ، عن طريق التليفون أو الفيس بوك ، ليكون الشرح أكثر تفاعلية.
ومن جانبه رد وزير التربية والتعليم على هذه المناشدات قائلا : هذا يحدث في البث المباشر ، ويمكن أن يتم التفكير في تنفيذه على جميع برامج القناة في المستقبل ، نظرا لصعوبة بناء البرامج الآن.
وأضاف وزير التربية والتعليم : بدأنا هذا المشروع منذ أيام ونسابق الزمن لإستكمال بنائه ، وسوف نحتاج بعض الوقت لإتمام كل هذه الامور.
جدير بالذكر أنه تحت رعاية وزارة التربية والتعليم، تم إطلاق قناة “مدرستنا” ، والتي تعد أول قناة تعليمية عن بعد في مصر للمرحلة الابتدائية من الصف الرابع للصف السادس الابتدائي.
وبدأ الأحد الماضي البث الرسمي لـ قناة مدرستنا التعليمية الجديدة ، ببث تحية العلم و السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية بإخراج مبتكر جديد يقدمه عدد من طلاب المدارس في مصر.
ويمكن لمن يهمه الامر متابعة قناة مدرستنا من خلال :
– التردد: 12303.
– الاستقطاب: افقى.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6
زر الذهاب إلى الأعلى