Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

معلمة تخصص وقتا من الحصة الأولي للحديث عن شقيقها الشهيد

كتب - محمد علي

احتفالا بيوم الشهيد ولكونه له مكانة خاصة وسط معلمي المدرسة، قررت ولاء مسعد، معلمة بمدرسة شهيد الشرطة عمرو مسعد للغات بإدارة العبور التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية، تخصيص أول 5 دقائق من الحصة الأولى اليوم؛ لتعريف طلابها الجدد ببطولات الشهيد، كنوع من التحفيز لهم.

ولاء شقيقة الشهيد عمرو مسعد الذي استشهد خلال تأدية واجبه الوطني عام 2011 ورغم مرور كل هذه السنوات فهى حريصة على إحياء ذكرى الشهيد والحرص على معرفة الطلاب دور الشهيد ومكانته.

وقالت ولاء كلما دخلت المدرسة شعرت براحة نفسية لم أشعر بها في أي مدرسة عملت بها من قبل، مؤكدة “أنا حريصة أن فهم الطلاب إن كل واحد فينا اتخلق وليه دور في الأرض ودورهم هما إنهم يكونوا طلاب مجتهدين ويحافظوا على نجاحهم”.

وتابعت الشهيد كان بارا بوالديه، وأخا، وصديقا، كما كان محبا لعمله ولوطنه ولم يهب أي شيء في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشارت إلى أن الاحتفال بيوم الشهيد يأتى كل عام حاملا معه ذكريات عديدة أتذكر فيه مواقف شقيقى البطل، فهو كان الأقرب لى من بين إخوتى ولذلك أسعى دائما إلى أن يبقى اسمه مذكورا بين الناس كي لا ينساه أحد، مضيفة “مش بنساه أبدا، ودايما عايزة المدرسة في الصدارة عشان بتحمل اسم.

يذكر أن يوم 9 مارس تم تخصيصه للاحتفال بيوم الشهيد وهو ذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الذي استشهد عام 1969.

زر الذهاب إلى الأعلى