Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منصات جديدة للتعليم الإلكتروني بجامعة عين شمس

قال الدكتور أحمد جلال عميد كلية زراعة جامعة عين شمس إنه تم إنشاء منصة إلكترونية جديدة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ويأتي ذلك في إطار حرص الجامعة لتسهيل سير العملية التعليمية بالجامعة

وأضاف  أنه تم حذف الرابط القديم لجميع الطلاب البرامج باللغة العربية، منوها بروابط التسجيل في المنصة الإلكترونية الجديدة.

وأوضح عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس، أن الكلية استعدت للفصل الدراسي الثاني 2020_2021، بحزمة من الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أنه تم إعلان جداول محاضرات الترم الثاني ورفع المحاضرات إلكترونيًا.

وولفت الى أن سير العملية التعليمية وفقا لنظام التعليم الهجين الذي يدمج بين التعليم عن بعد والتعليم بالشكل المباشر، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية من حيث التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتعقيم الدوري لقاعات التدريس، مؤكدا أن جميع الطلاب سيحضرون ما بين 3-4 أيام أسبوعيًا، حسب طبيعة كل فرقة.

كما أعلنت كلية البنات جامعة عين شمس، توقف العمل على منصة التعليم الإلكتروني، موضحة فى بيان لها أنه يتم التعامل مع منصة جديدة للتعليم الإلكتروني بداية من الفصل الدراسي الثاني 2020_2021 ويمكن للطلاب معرفة كافة التفاصيل من الموقع الرسمي للكلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى