#الجمهورية الجديدة
أخبار التعليم

هذا موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

صبري حسن

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، كنترولات التصحيح الإلكتروني انتهت تصحيح مواد الدور الثاني للثانوية العامة الذي انتهى الطلاب من أدائها الاثنين الماضي.

أضاف المصدر، فى تصريح خاص، أنه جاري مراجعة كافة المواد ورصد درجاتها، وتجهيزيها لأعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشدد المصدر، أن من المقرر اعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، ليلتحق الطلاب الناجحون بالتقديم بالمرحلة الثالثة للالتحاق بالجامعات والمعاهد بالعام الدراسي 2021/2022.

أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبًا إلى جنب مع المعلمين، وذلك بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظًا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلاً على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

تداول أسئلة وإجابات امتحان الفلسفة بعد توزيعه بلجان الدور الثاني للثانوية العامة

وزير التعليم يكشف عدد الغشاشين بين طلاب الثانوية في الدور الثاني

زر الذهاب إلى الأعلى