Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

موعد إعلان نتائج طلاب السنوات النهائية بالجامعات

كشف مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للجامعات، عن أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس المجلس الأعلى للجامعات، وجه رؤساء الجامعات بضرورة انتهاء إعلان نتائج امتحانات طلاب السنوات النهائية بالكليات قبل نهاية شهر يوليو المقبل، وذلك حتى يتسنى للطلاب “البنين” تجهيز الأوراق الخاصة بالتجنيد.

بدأت الجامعات، امتحانات التيرم الثاني من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، الأسبوع الماضي، حسبما أعلن المجلس الأعلى للجامعات، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر، أن الجامعات تنتهي من امتحانات التيرم الثاني من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى أن توجيهات المجلس الأعلى للجامعات كانت واضحة بشأن الانتهاء من أعمال التصحيح في الامتحانات وسرعة إعلان النتائج عبر الكليات والمواقع الإلكترونية لها.

“طارق شوقى” خاطبنا التعليم العالي لحل أزمة تنسيق طلاب الثانوية المؤجلين

واختتم المصدر، تصريحاته بالإشارة إلى أن الجامعات تطبق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، موضحا أن المجلس الأعلى للجامعات سمح للطلاب بالاعتذار عن أداء الامتحانات نظرا للظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا، شرط التقديم بعذر طبي مقبول مع احتفاظ الطالب بحقه كاملا في التقدير.

الصحة: تسلمنا 5.6 مليون جرعة من لقاحات كورونا “سينوفارم وسينوفاك وأسترازينيكا”

زر الذهاب إلى الأعلى