Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نائب الوزير: نتيجة اختبارات المعلمين المؤقتين كانت صدمة بالنسبة لنا

محمود السيد

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أن البوابة إلكترونية التى أطلقتها الوزارة مخصصة لتلقي مطالب العمل في المدارس الحكومية والخاصة.
تابع فى تصريحات تليفزيونية: «الوزارة تحتاج إلى تعيين 120 ألف معلم وعامل وإداري، حيث نستهدف تحويل المدارس إلى وحدات مستقلة إداريا وماليا كالجامعات».
أضاف «سيتم مراجعة بيانات المتقدمين عبر البوابة إلكترونيا»، مشيرا إلى أن شروط التقديم تشمل تقيم عضوية نقابة المعلمين، والخضوع لاختبارات نفسية في الجهاز الطبي للقوات المسلحة، فضلا عن اختبارات بالمركز الثقافي البريطاني.
أكمل «سيتم التحري أمنيا ومعلوماتيا عن المتقدمين، حيث لن يتم قبول أصحاب الأفكار الهدامة والمنتمين للجماعات الإرهابية، والمختلين نفسيا»، مشيرا إلى أن البوابة الإلكترونية ستوفر فرص تعيين شهريا.
أشار إلى أن الوزارة أجرت اختبارات لـ 430 ألف خريج خلال شهر فبراير، وصدمت من نسبة النجاح التي وصلت إلى 20%، لافتا إلى تعيين 120 ألف معلم سيكلف الوزارة 1.600 مليار جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى