Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

نقابة المعلمين :صرف 10 آلاف جنيه للمعلم المصاب بكورونا و5 للمعزول في المنزل

أكد محسن لطفي حسن نقيب معلمي الشرقية؛ أنه جار صرف عشرين ألف جنيها للمعلم المصاب بمرض مزمن؛ مشيرا إلى أنه جار الصرف أيضا عشر آلاف جنيه للمعلم المريض أو المتوفي.
وأوضح نقيب معلمي الشرقي، أنه يتم صرف عشرة آلاف جنيها للمعلم المصاب بكورونا وتم حجزه في أحد مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة والسكان؛ إلي جانب صرف 5 آلاف جنيه للمعلم المصاب بكورونا وتم عزله في المنزل.
وأتاحت نقابة المهن التعليمية؛ للمعلمين المصابين بفيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد؛ وتم حجزهم في مستشفى تابعة لوزارة الصحة أو أي مكان خصصته له وزارة الصحة؛ صرف مبلغ 10 آلاف جنيه له ولأسرته على أن يقدم الأوراق الرسمية الدالة على ذلك .
حيث قررت نقابة المهن التعليمية منح أسرة المتوفى من المعلمين بإحدى مستشفيات العزل بسبب هذا الوباء فيروس كورونا  20 ألف جنيه فور تقديم الأوراق المطلوبة، بجانب مستحقاته النقابية الأخرى.
وأشارت نقابة المهن التعليمية أنه يتم تقديم الطلبات والأوراق عن طريق اللجان النقابية والنقابات الفرعية التي تقوم بدورها بتسليمها للنقابة العامة.
زر الذهاب إلى الأعلى