Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

ننشر خطة تعامل جامعة عين شمس مع امتحانات طلاب الفرق النهائية

قال الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، إنه تم وضع خطة محكمة للحفاظ علي سلامة الطلاب وهي التباعد الاجتماعي التعقيم المستمر طريقة المراقبة ووضع كاميرات.

وأضاف الدكتور محمود المتيني  خلال تصريحاته  له ،انه تكون الاعداد قليله قد توصل الي 20% بحيث لا يوجد أي كثافة طلابية وسوف تأتي الطلاب علي مجموعات وعلي أيام  بأعداد قليلة جدا من كل دفعة ولا بد من التباعد الاجتماعي من حيث الدخول والخروج  وتوفير المعقمات والمطهرات بغزارة علي مدار اليوم .

وأشار رئيس جامعة عين شمس ان الماسكات شئ إجباري علي الجميع من حيث الطلاب والعاملين وهئيىة أعضاء التدريس  وندرس كل البدائل التي تحافظ علي الطالب والمدرس والعامل وهذه الأولوية الأولي

وأكد اننا نراعي جيمع الطلاب الاقاليم ونحن الان  في طور الدراسة حاليا للوصول لأفضل البدائل إلي توفر وتأكد أمان الطلاب لهم .

وكان المجلس الأعلى للجامعات قرر لطلاب فرق النقل، إلغاء إجراء الامتحانات التحريرية والشفوية التي كان من المزمع عقدها في الفصل الدراسي الثاني، على أن تستبدل إما بأبحاث أو اختبارات إلكترونية.

وقرر أنه بالنسبة لطلاب الفرقة الدراسية النهائية بجميع الكليات: تؤجل الامتحانات التي كان مقررا عقدها في نهاية الفصل الدراسي الثاني لاجتياز مقررات هذا الفصل، لحين انتهاء فترة تعليق الدراسة.

زر الذهاب إلى الأعلى