Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

ننشر رابط طباعة استمارة التقدم للامتحان لطلبة الصف الثالث الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط  طباعة استمارة التقدم للامتحان، لطلبة الصف الثالث الثانوي.
ويمكن للطلاب طباعة استمارة التقدم للامتحان وملف الاستماره الذى سيقدم للمدرسة لاعتماده عن طريق اللينك التالي:
أعلنت الوزارة، عن عقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي العام في أبريل ويونيو القادمين، وذلك قبل الامتحان النهائي لشهادة اتمام الثانوية العامة المقرر عقده في يوليو المقبل.
وكان قد كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي ليست “بروفة” لامتحانات الثانوية العامة الإلكترونية، لأن الحلول التقنية وطريقة نقل البيانات وتخزينها ونوعية الشبكات مختلفة قلبا وقالبا بين الاثنين.
وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن تأمين لجان الثانوية العامة يتم بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسات أمنية متعددة وحلول تقنية مختلفة تماما سوف نستخدمها فقط في الثانوية العامة ولا نستطيع الإفصاح عنها لأسباب واضحة، موضحا أن تصميم الحلول التقنية في الثانوية يتضمن ٣ مستويات للأمان لضمان وصول الامتحان لكل طالب في مصر.
وأوضح وزير التعليم، أن تكلفة تأمين امتحانات الثانوية العامة (لحوالي ٦٥٠ ألف طالب) قرابة المليار جنيه مصري، لافتا إلى أنه ليس من المتاح في امتحانات سنوات النقل أن تتكبد الدولة هذه المبالغ الطائلة لعمليات التأمين المحكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى