Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

لحقت بأمها.. ماذا قال والد الطالبة «منار» المتوفية داخل لجنة «الثانوية العامة»

بكل أسى وحزن والدموع تزرف من عينيه تحدث “محمد عبدالباقى” والد الطالبة “منار” ابنة قرية “كفر بلمشط” التابعة لمركز “منوف” بمحافظة “المنوفية” والتي توقت صباح اليوم قبل بدء امتحان الفيزياء بدقائق معدودة، مشيراً إلى أن ابنته المتوفية “منار” كانت متفوقة طوال فترة دراستها منذ أن كانت في المرحلة الابتدائية، موضحاً أنها كانت تريد أن تدخل كلية الهندسة، لكن القدر لم يمهلها حتى تحقق ما تريد.

قال والد الطالبة “منار”:”جاءت امتحانات الثانوية العامة لتحصد روحها وتلحق بوالدتها التي توفيت منذ سنوات”، مضيفاً:”بنتي كانت بتطلع من الأوائل طول عمرها”، متابعاً:”الحمد لله على كل شيء وأنا راضي بقضاء الله تعالى، لكن وفاة “منار” كان صدمة للجميع سواء زميلاتها أو معلميها أو أقاربنا وأهالي بلدتنا “كفر بلمشط”.

أوضح “محمد عبدالباقى أن ابنته لم تشتك من صعوبة الامتحانات مثل باقي طلبة الثانوية العامة باستثناء امتحان مادة اللغة العربية والتي اشتكت من صعوبته لكنها كانت واثقة من النجاح وأنها ستكون من أوائل الثانوية هذا العام، متابعاً:”منار كانت فرحة عمري وراحت خاصة بعد وفاة والدتها كانت بالنسبة لي أقرب إنسانة لي”.

ختم والد “منار” كلامه قائلاً:”بنتي منار لم تعان من أي أمراض أو أعراض لأزمات قلبية من قبل حتى تم الاتصال بي من المدرسة وأبلغوني أن ابنتي تم نقلها للمستشفى وفور دخولي المستشفى أبلغوني بوفاتها ولم أصدق في بادئ الأمر ودخلت الغرفة كي أتأكد إنهم قاصدين منار بنتي فعلاً مش تشابه أسماء، متابعاً:”عوضنا علي الله ما بقاش ليا حد إلا أخوها الصغير في أولي ابتدائي”.

يذكر أن الطالبة “منار محمد عبدالباقى” قد توفت صباح اليوم داخل لجنة امتحان الثانوية العامة قبل بدء امتحان مادة الفيزياء بدقائق معدودة وتم نقلها على الفور للمستشفى إلا أن روحها صعدت لخالقها فور وصولها”.

اقرأ أيضاً:

› التعليم والصحة بـ«المنوفية» يكشفان سبب وفاة «منار» طالبة الثانوية العامة

› رسالة من وزير التعليم لطلاب الشعبة الأدبية بشأن امتحان مادة التاريخ

› رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات

› ضبط 20 حالة غش بامتحان الفيزياء للثانوية العامة اليوم

› تباين آراء طلاب الثانوية حول امتحان الفيزياء اليوم

اضغط على هذا الرابط لمتابعة كل أخبار التعليم عبر بوابة «ورقة وقلم»

للاشتراك في صفحة بوابة «ورقة وقلم» اضغط على هذا الرابط ليصلكم كل ما هو جديد

زر الذهاب إلى الأعلى