Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

طارق شوقى: لازم نصبر على عملية تطوير التعليم

آية طارق

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال مؤتمر صحفي أن الوزارة لديها إيمان كامل بأنه يجب أن يكون هناك معايير محددة وواضحة لتحديد شكل المعلم وترقيته وتقييمه في المرحلة الحالية التي يتم خلالها تطوير التعليم، مشيراً الى أنه يجب أن تكون هناك أداة لقياس أداء جميع المعلمين بلا محسوبية.

أضاف الوزير خلال تصريحات له أن التعليم أكبر من مجرد حصره في شكاوى المسمى الوظيفى والترقيات، مؤكداً أن أهم هدف لدى الوزارة حاليا هو تعليم الأطفال بشكل صحيح، قائلاً: “لو متعلموش صح هنتحاسب عليهم”، موضحاً أن تركة مشاكل التعليم ثقيلة بدءا من المناهج والكثافات والعجز فى المعلمين وبناء المدارس.

قال الوزير: “ممكن نكون زى اليابان بس لازم نتعب، وعملية مقاومة التغيير من البعض تحتاج لأطباء نفسيين لمعرفة أسبابها”، مشيراً إلى أنه لا بد أن نصبر لأن التطوير يحتاج لمدة، مثل تربية الطفل “بتاخد وقت”، و”لازم نصبر عشان نطلع حاجة كويسة”.

وأضاف: نظام التعليم الجديد والتطوير أصبح واقعا، ويستفيد منه 6 ملايين طفل فى الصفوف الأولى، وأكد أن شكل أبنائنا فى النظام الجديد سيفرح، وسيتم الانتهاء من بناء مناهج نظام التعليم الجديدة لكل الصفوف عام 2021

زر الذهاب إلى الأعلى