Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم: الحد الأقصى لزيادات المعلمين 475 جنيهاو 325 حد أدنى

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن الحد الأدنى للزيادات التي تم اقرارها للمعلمين يبلغ 325 جنيه بينما يبلغ الحد الأقصى 475 جنيها.
وأوضح وزير التربية والتعليم ، أن هذه الزيادات سيتم صرفها بخلاف حوافز صندوق رعاية مالية واجتماعية للعاملين بالمهن التعليمية بالتربية والتعليم والأزهر الشريف التي سيتم صرفها حسب الكفاءة.
جدير بالذكر أن هذا الصندوق يبدأ بتحويل مبلغ نصف مليار جنيه (500 مليون جنيه) ، من الخزانة العامة للدولة ، ويستخدم في توفير مزايا مالية واجتماعية للعاملين ، وسيكون تابعا لرئيس الوزراء ويرأس مجلس ادارته وزير التربية والتعليم ، وسيكون هناك مصادر اخرى لتمويل هذا الصندوق (نسبة 5% من مجموعات التقوية في المدارس ، ونسبة 5% من رسوم ترخيص مزاولة المهن التعليمية ، ونسبة 5% من مقابل الأنشطة والخدمات التعليمية المقررة سنوية ، ونسبة 5% من رسوم ترخيص وإنشاء وتشغيل المدارس الخاصة ، بالإضافة إلى 2% من قيمة الزيادة التي سيحصل عليها المعلمين والإداريين (في حدود 5 جنيه أو خلافه )

زر الذهاب إلى الأعلى