Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم العالى يكشف تفاصيل كليات جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ

وقال عبد الغفار، في كلمته بافتتاح جامعة الملك سلمان، في شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الطالب يتدرب في الفندق التعليمى على كل فنون الضيافة والسياحة، حتى استقبال الوفود وترتيب المؤتمرات وتنظيم الاحتفالات الكبرى.

وفيما يتعلق بفرع الجامعة الثانى في رأس سدر، قال الوزير: “طبقا للطبيعة الجغرافية للمدينة.. فقد اهتمت الدولة والجامعة بكلية للزراعات الصحراوية لأنظمة مختلفة للزراعات الحيوية وصناعات التكنولوجيا الغذائية وبرامج للتنمية المتكاملة من خلال المناطق الصحراوية وتنميتها، وهناك أيضا كليات أخرى للعلوم الإدارية وعلوم المجتمع، طبقا للدراسة في منطقة رأس سدر”.

أما فرع الطور، فأكد الدكتور خالد عبد الغفار، أن فرع الجامعة بهذه المدينة يهتم بالقطاع الصحى، متمثل في كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة وكليات الهندسة والصناعات التكنولوجية بالإضافة إلى كليات علوم الحاسب، مبينا: “البرامج ليست نمطية، وهناك برامج خاصة بالذكاء الاصطناعى والمعلوماتية الطبية الحيوية وعلوم الحاسب وهندسة الطاقة وهندسة المياه والبيئة، والمواد والنانو، وهندسة الميكاترونكس والأتوترونكس، مشيرا إلى أن معظم البرامج التي يتم تدرسيها في الكليات الهندسية أو الطبية هي برامج غير نمطية وغير مكررة حتى يكون هناك تكامل كامل بين الجامعات الأهلية المزمع إنشاءها في المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى