Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم العالي يكرم الطالبة الأولى على الجمهورية بالثانوية للمكفوفين

كتب - محمد علي

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مساء أمس الأربعاء، الطالبة ردينه سعد صلاح، الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية “مكفوفين”.

 

وهنأ الوزير الطالبة على تفوقها وحثها على مواصلة الجد والاجتهاد خلال مرحلة التعليم الجامعية، وبذل المزيد من الجهد، كما وجه الشكر لأسرة الطالبة على ما بذلوه مع ابنتهم من مجهود خلال فترتي الدراسة والامتحانات، رغم ما تمر به البلاد من جائحة كورونا.

وتناول اللقاء حوارًا أبويًا بين الوزير والطالبة، عن طموحاتها المستقبلية ورغبتها في الالتحاق بكلية الإعلام جامعة القاهرة، مشيرة إلى موهبتها في كتابة المقالات، والقصص القصيرة، وتفوقها الدراسي في المراحل الدراسية المختلفة، حيث حصلت على المركز الأول على مستوى محافظة القاهرة في المرحلتين الإعدادية والابتدائية.

 

وأعرب الدكتور خالد عبدالغفار خلال اللقاء عن تقديم كافة أوجه الدعم للطالبة، وتذليل أي عقبات؛ لتحقيق حلمها واستمرار تفوقها العلمي.

وفي ختام اللقاء أهدى الدكتور خالد عبدالغفار الطالبة شهادة تقدير وميدالية، تعبيرًا عن تفوقها وما بذلته من جهد خلال العام الدراسي.

زر الذهاب إلى الأعلى