Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم: العام الدراسي الجديد العودة للمدرسة ومكافأة المعلم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن الدولة من حقها أن تمنع الدروس الخصوصية ، ولذا يتم غلق ومنع مراكز الدروس الخصوصية في مصر.

وقال وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة توفر هذا العام مصادر متعددة للتعلم ، مشيرًا إلى أن مصادر الوزارة تتميز بالجودة و الاعتماد .

وأضاف وزير التربية والتعليم أن العام الدراسي الجديد هو عام العودة إلى المدرسة ، وعام مكافآة المعلم ، وعام ضبط الجودة وليس عام الجلوس في المنازل مثلما يروج البعض.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة  ستجهز للمعلمين اكاديمية اونلاين جديدة فيها كل اشكال التدريب بأساليب وانواع مختلفة ، بشكل منظم جدا ، لمنح المعلمين شهادة لمزاولة المهنة واجازة للمشاركة في حاجة مهمة جدا .

وقال وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة ستنظم مجموعات تقوية لصفوف النقل بضوابط سترسها الوزارة للمدارس ، وسيتم تنظيم مجموعات للشهادات العامة عن طريق الادارات التعليمية

وأضاف وزير التربية والتعليم ان منصات التعلم عن بعد المتاحة : اسأل المعلم ، القنوات التعليمية ، منصة الكتب التفاعلية ، ومنصة الدروس الالكترونية

 

زر الذهاب إلى الأعلى