Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : المدارس الدولية سيكون لها مشروعات بناء على مناهجها الخاصة

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مشروعات الأبحاث لطلاب التعليم الحكومي سواء عربي أو لغات، مشيرا إلى أن المدارس الدولية سيكون لها مشروعات بناء على مناهجها الخاصة.

وحذر شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc”، من اشتراك طالب في مجموعتين أو قيامه باختيار مشروعين وليس مشروعا واحد، مشيرا إلى أنه تقرر أن يشارك من طالب إلى 5 طلاب في المشروع الواحد من أجل أن يساعد الطالب الذي يمتلك الإنترنت زملائه الطلاب الذين لا يمتلكون.

وعن فيديو المدرس الذي حرض الطلاب على عدم المشاركة في امتحان الأول الثانوي الأون لاين، قال شوقي إنه جرى التعرف عليه والتوصل إليه وتحويله للتحقيق الذي سيعقبه مجلس تأديب تمهيدًا للفصل، مشيرا إلى أنه جرى الوصول للطالبة المحرضة أيضا وتوجيهها واعطائها فرصة أخيرة.

وتابع: “طلبة مصر بخير والسوشيال بتعظم الأحداث ومن يوم الأحد للخميس، دخل يوميا 580 ألف الامتحان أونلاين والنهاردة دخل 581 ألف والطلاب عارفين مصلحتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى