Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم: امتحان طلاب النقل بالنظام المعتاد قبل كورونا

كتب - محمد علي

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه في «فيس بوك»، إن امتحانات الصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، تتم بالنظام المعتاد قبل جائحة كورونا، وليس بنظام الاختبارات المجمعة.

وفي سياق متصل، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات تعقد ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، مثل تعقيم اللجان الامتحانية وإلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بينهم.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن الامتحانات تُعقد في المدارس، بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والمديريات، وفق شروط الورقة الامتحانية التي وضعها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، مشددة على الطلاب بضرورة تسديد المصروفات الدراسية قبل انطلاق الامتحانات.

وتابعت الوزارة، بأنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة انتظام أعمال الامتحانات والوقوف على أي مشكلات تواجه الطلاب والعمل على حلها، موضحة أنه تم التنبيه على جميع المدارس والمعلمين بضرورة الالتزام بالخطة الزمنية لشرح المقررات الدراسية وتوجيه الطلاب بضرورة الاستفادة من كافة المنصات التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى