Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : مراكز دروس خصوصية مازالت مفتوحة و تمارس نشاطها بشكل غير قانوني

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة تعلم ان هناك مراكز دروس خصوصية مازالت مفتوحة و تمارس نشاطها بشكل غير قانوني حتى الان رغم كل التحذيرات .

وقال وزير التربية والتعليم : هناك سببان في استمرار نشاط بعض مراكز الدروس الخصوصية رغم كل الظروف والتحذيرات المحيطة ، هما عدم انضباط اصحاب هذه المراكز واصرارهم على مخالفة القانون للحصول على المكاسب المادية ، والسبب الثاني هم اولياء الامور الذين يوافقون بإرادتهم على ارسال ابنائهم لمراكز الدروس الخصوصية رغم التحذيرات .

وأضاف وزير التربية والتعليم : “كل واحد مسئول عن قراره .. الجميع يعلم الان ان مراكز الدروس الخصوصية تشكل خطرا تعليميا و صحيا.

وأعلن وزير التربية والتعليم أنه خلال الفترة القادمة ستقوم الدولة بعدة إجراءات من شانها إحكام السيطرة بشكل كبير على مراكز الدروس الخصوصية.

وعلى جانب آخر أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اتخاذ عدد من القرارات الجديدة خلال الساعات الاخيرة ، ومن ابرزها :

– استكمال المحتوى الدراسي لهذا العام بجميع الصفوف الدراسية.

– استمرار الدراسة لمدة ثلاثة أسابيع من اليوم.

– تقييم جميع الطلاب تقييما مؤمنًا و مراقبا ضمانا لتكافؤ الفرص.

– عدم احتساب ما تبقى من ايام الفصل الدراسي الاول ضمن ايام الغياب لمن يرغب في عدم ارسال ابنائه خوفا من كورونا.

– على الطالب الذي يختار الغياب عن المدرسة ان يتحمل مسئولية استكمال المحتوى الدراسي المقرر لنهايته فلا مجال لحذف اجزاء من المناهج.

زر الذهاب إلى الأعلى