Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم : موضوعات المشروعات البحثية مستخرجة من كتب المدرسة

كتب - محمد علي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن جميع المواضيع المقترحة من الوزارة لـ المشروعات البحثية ، تم اختيارها بناءً على مخرجات التعلم لكل مرحلة دراسية

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أن هذه الموضوعات البحثية المطروحة ، لها مرجعية في كتاب المدرسة وعلى المكتبة الإلكترونية ذاكر الموجودة على الرابط التالي (https://study.ekb.eg).

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، عن جدول المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل والذي يعد شرطًا لانتقال الطلاب (في الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) إلى السنة التعليمية التالية.

وقال الدكتور طارق شوقي، إن المشروع البحثي هدفه تعليم الطلاب مهارات جديدة وهي (العمل الجماعي بين الطلاب، الاعتماد على الذات، والبحث، والتحليل، وربط الموضوعات، وطريقة صياغة الأفكار) وغيرها من المهارات الضرورية لأبنائنا الطلاب، مشيرًا إلى أن المشروعات البحثية تغيير جذري في عملية التقييم والتعليم لأبنائنا الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى