Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم يرد على المجادلين:  “الأرقام مابتكدبش”

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ،أن الوزارة قدمت خلال الفترة الأخيرة  الكثير من الحلول التعليمية التي أفادت الطلاب خلال فترة تعليق الدراسة في مصر، مشيرًا إلى أن كل هذه الحلول تمت بناءً على استثمارات سابقة.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن أبرز وأهم هذه الحلول التي قدمتها الوزارة هي المكتبة الرقمية “ذاكر”، لافتًا إلى أنها مكتبة زاخرة بالمصادر العلمية المختلفة التي تفيد جميع طلاب الصفوف الدراسية.

وقال وزير التربية والتعليم: إن المكتبة الرقمية قد حققت حتى الآن أكثر من 60 مليون مشاهدة.

اقرأ:هل يحق لطلاب اللغات بكتابة الأبحاث بالعربية ؟ وزير التعليم يرد

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن هذه النسبة العالية جدا من المشاهدات في وقت قصير، تؤكد  أن مصر بخير وأن طلابنا المصريين لديهم شهية التعلم وقادرين عليه، وذلك رغم كل الجدل وكل ما يتردد من إحباطات  وقال الوزير “الأرقام ما بتكدبش”.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن رابط المكتبة الرقمية هو https://study.ekb.eg/

وقال وزير التربية والتعليم: تضم هذه المكتبة الرقمية، محتوى علمي رقمي هائل لكافة المراحل التعليمية، فضلًا عن استخدام الوسائط المتعددة (فيديو، صور، أفلام وثائقية) لشرح الدروس المختلفة، فضًلا عن إتاحة حوالي أكثر من 80 قاموسا ومعجما للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، كما يوجد أيضًا محتوى متعدد التخصصات لسنوات ونظام التعليم الجديد .

نرشح لك:طارق شوقى : تقييم الطلاب أصبح بـ نواتج التعلم وليس بالدرجات

وزير التعليم: يشرح فلسفة تطبيق النظام  التعليمي الجديد 

وزير التعليم : لن نحذف المواد غير المضافة للمجموع من جدول الثانوية العامة

واستطرد: “أن أبناءنا الطلاب يستطيعون الدخول على المكتبة الإلكترونية من الموبايل أو الكمبيوتر بدون أي عوائق”، مشيرًا إلى أن الوزارة وفرت أيضًا بديًلا آخر وهو القنوات التعليمية والتي ستعمل على بث شرح المناهج على التليفزيون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى