Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بدء تطعيم المعلمين بلقاح كورونا في قنا

بدأت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا، فاعليات تطعيم بلقاح كورونا العامة المرحلة الثانوية، واستهلت القافلة الطبية الموفدة من قبل مديرية الصحة عملها بإعطاء المصل إلى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا في حضور الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة وهشام محمد، مدير مدرسة الثانوية بنات وايريني سمير مدير إدارة التربية الصحية، وحسين عسكر مدير إدارة التعليم الثانوي ومديري ومعلمي مدرستي قنا الثانوية بنات وأبنود الثانوية عن إدارة قنا التعليمية.

وأكد وكيلا وزارتى الصحى والتعليم خلال حديثهما للمعلمين أن القيادة السياسية تضع التعليم في مقدمة الأولويات وهو ما ظهر واضحا في مبادرة ١٠٠ مليون صحة وتوفير لقاح الكوفيد ١٩ وكذلك تشجيع التعليم عن بعد و تطوير المناهج.

جدول الامتحان التجريبي الثالث للثانوية العامة 

أضاف صبري خالد، أن مديرية  التربية التعليم خصصت مدرسة ثانوية بكل إدارة تعليمية لاستقبال اللجان الصحية المختصة ومعلمي المدارس الثانوية بالإدارة ولمدة أسبوع في ظل توزيع وتقسيم المعلمين والالتزام بالاجراءات الاحترازية.

الجدير بالذكر، أن وزراة التربية والتعليم بدأت بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان تنفيذ خطة لتطعيم مشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة و الدبلومات الفنية من المعلمين في جميع الجمهورية بمصل فيروس ” كورونا” في أطار الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة و وزارة التربية والتعليم لوقاية المعلمين المشاركين في الامتحانات من الاصابة بفيروس كورونا المعروف باسم” كوفيد-19″.

جامعة عين شمس: تطعيم كافة العاملين بالمدن الجامعية والطلاب المقيمين

زر الذهاب إلى الأعلى