Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

3 تحذيرات خطيرة من الأزهر للطلاب قبل الامتحانات

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عدد من المحاذير لطلابه أثناء إجراء الامتحانات حتى لا يتم إلغاء الامتحان وذلك وفق عدد من التعليمات منها: إذا غش أو حاول أو عاون عليه بأية وسيلة من وسائله أثناء سير الامتحان.

أولا: إذا ثبت قيام الطالب بتمزيق ورقة الإجابة أو إخفائها أو الهروب بها دون إحداث خلل بنظام سير الامتحان.

ثانيا: إذا ضمن ورقة الإجابة عبارات تمثل خدشًا للحياء أو سبًا وقذفًا أو الإخلال بالنظام والآداب العامة.

ثالثا: على أن يسمح للطالب بدخول امتحان الدور الثانى فى ذات المادة بدرجة النجاح فقط حال ارتكابه المخالفة بامتحانات الدور الأول، رابعا: يلغى امتحان الطالب فى جميع المواد واعتبار هذا العام عام رسوب فى سنوات النقل أو الشهادات العامة فى الحالات الآتية: قيام الطالب بتسريب أو تمرير أسئلة الامتحانات بأية وسيلة من الوسائل أثناء انعقاد اللجنة، إذا ثبت قيام الغير بأداء الامتحان بدلاً منه بالمخالفة للضوابط المقررة فى هذا الشأن.

وكل لجنة سيكون بها 12 طالبا فقط فى تباعد اجتماعى لضمان سلامة الطلاب، والامتحان سيبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحا وسيكون كل يوم بمادة واحدة فقط لأول مرة يوم للعلمى وآخر للأدبى، لعدم حدوث أى تكدسات باللجان، كما سيتم توفير كافة الاجراءات الوقائية من مطهرات وماسكات وكاشف حرارى، كما سيتم تعقيم اللجان يومياً.

زر الذهاب إلى الأعلى