Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .. احصل عليها الآن بهذه الطريقة

أكد مصدر مسئول بـ وزارة التربية والتعليم، أن تظلمات الثانوية العامة 2021 لم تقتصر على الطلاب الراسبين فقط ، بل أن هناك طلاب ثانوية عامة ناجحين حرصوا على تقديم تظلمات في جميع المواد التي خسروا فيها درجات ، منتهزين فرصة ان تظلمات الثانوية العامة 2021 مجانية لأول مرة هذا العام.

وقال المصدر في تصريح له: أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 اثبتت  أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة “الإلكتروني” كان دقيقا لأقصى درجة، ونجح في القضاء على أخطاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة المعتادة.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه يمكن لمن يهمه الأمر الاطلاع على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 من خلال خطوات بسيطة كالتالي :

  • الضغط على https://tazalom.emis.gov.eg/
  • ثم إدخال الرقم القومي للطالب بشكل صحيح
  •  ثم ادخال البريد الموحد
  • ثم إدخال كلمة مرور البريد
  •  ثم يتم الضغط على تسجيل دخول.

كما اوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الاستفسار عن تظلمات الثانوية العامة 2021 تليفونيا عبر الخط الساخن 19368

إذا ثبت حق الطالب في الحصول على درجات زيادة في نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 ، يتم إخطار الطالب على عنوانه بموجب خطاب مسجل بعلم الوصول بهذا التعديل، وتقوم الوزارة بإخطار مكتب التنسيق بالنتيجة المعدلة للطالب بعد إعادة تصحيح المادة أو المواد المتظلم فيها.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن عدد تظلمات الثانوية العامة 2021 تخطت الـ 300 ألف تظلم.

زر الذهاب إلى الأعلى