Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

شوقي : نحن الآن نحصد نتيجة السير في الاتجاه الصحيح

كتب - محمد علي

 

ناشد الدكتور طارق شوقي أولياء أمور طلاب المدارس في مصر بـضرورة الصبر وعدم التسرع في الحكم على تطوير التعليم، قائلا : نحن الآن نحصد نتيجة السير في الاتجاه الصحيح الذي تسعي إليه الدولة المصرية.

وزير التعليم : فخور بالتواجد وسط بنخبة متميزة من الطلاب والطالبات المتفوقين

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تفوق الطلاب المصريين في الاختبار الدولي في القدرات الأكاديمية لمادة الرياضيات TOFAS الذي عقدته مؤسسة SPRIX,TOKYO التعليمية اليابانية حصولهم علي المركز الأول، أثبت قدرة أبناءنا المصريين.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم ، أنا فخور بتواجدي اليوم وسط نخبة متميزة من الطلاب والطالبات المتفوقين في حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الإختبار الدولي في القدرات الأكاديمية لمادة الرياضيات TOFAS الذي عقدته مؤسسة SPRIX,TOKYO التعليمية اليابانية ، فهؤلاء الطلاب هو كنز مصر.

 

وشدد وزير التربية والتعليم، على أن التعاون المشترك بين مختلف البلاد هو السبيل لتقديم كل أشكال الدعم للمنظومة التعليمية، سعيًا لتطويرها بجميع عناصرها، وتعزيز جودة خدماتها، وتحسين أحوال التعليم والارتقاء بمستوى الخبرات التربوية والتعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى