Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حقيقة فرض 50 جنيها غرامة على استخدام ماكينات الصرف الآلي بدون كمامة

أدهم صبري

نفى مصرفيون،  خصم 50 جنيها من أي مواطن خلال أي عملية سحب مالي من ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في الشوارع، في حال عدم ارتداء الكمامة.

وانتشر خلال الساعات الماضية تسجيلا صوتيا متداول بكثافة على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، يحذّر المواطنين من خصم 50 جنيها خلال أي عملية سحب حال عدم ارتداء الكمامة خلال عملية السحب.

وتفرض الحكومة غرامة قدرها 50 جنيها على أي مواطن لا يرتدي الكمامة في المواصلات العامة، ضمن الإجرءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتشهد الفترة الحالية زيادة في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في مصر، وسط تحذيرات حكومية شديدة من دخول مصر للموجة الثالثة للفيروس.

وسجلت مصر 852 حالة جديدة مصابة بالفيروس أمس، و40 حالة وفاة، لترتفع أعداد الإصابات منذ بداية الجائحة إلى 217186، في حين وصلت أعداد الوفيات إلى 12778 حالة وفاة.

وتعمل وزارة الصحة على توفير كميات كبيرة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، كما أعلنت خطتها لتطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين يوميا، بعد التسجيل على الموقع المخصص للتسجيل لتلقي اللقاح.

ويأتي كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والفرق الطبية في مقدمة القائمة التي يجب أن تحصل أولا على اللقاح.

زر الذهاب إلى الأعلى