Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رفع الإيجار 5 أضعاف وزيادة 15% سنويًا.. تفاصيل الإخلاء بقانون الإيجار القديم

كشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل التعديل التشريعي الذي وافق عليه مجلس الوزراء بشأن مشروع قانون إخلاء الأماكن المؤجرة للأشخاص الاعتبارية لغير غرض السكن وإحالته إلى مجلس النواب.

وأوضح سعد، خلال في تصريحات له، أن القانون حدد الأماكن المؤجرة بأن تكون لغير غرض السكن كمقر مؤجر لحزب أو حكومة على سبيل المثال.

وأشار إلى أن قرار الحكومة جاء بعد حكم المحكمة الدستورية عام 2018، مضيفًا أن القانون حدد فترة انتقالية لمدة 5 سنوات تبدأ اعتبارًا من اليوم.

ولفت إلى أنه اعتبارًا من تاريخ إقرار القانون تزداد نسبة الأجرة خمسة أمثال، وترتفع قيمة الأجرة مع السنوات التالية بنسبة 15% لمدة خمس سنوات، مضيفًا أنه في حالة رفض الأشخاص الاعتبارية الإخلاء فإن المحكمة ستصدر للمالك حكمًا عاجلًا بالإخلاء.

وفيما يتعلق باللقاح، لفت المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن حوالي 36 مليون جرعة لقاح لم تُستخدم حتى الآن.

وأكد أن الحكومة تدرس النزول بسن تلقي لقاح كورونا إلى 12 عامًا، مضيفًا أنه سيتم التطعيم حال الموافقة بـ لقاح فايزر الذي يعد اللقاح الوحيد حاليًا المعتمد دوليًا لتطعيم الأطفال

رسالة هامة من وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة

توجيه عاجل من وزير التعليم العالي لعمداء المعاهد العليا.. لهذا السبب

 

زر الذهاب إلى الأعلى