Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السعودية تعلن عن موعد عودة العمرة

كتب - محمد علي

 

والعمرة لخدمات الحجاج والمعتمرين ، إن قرار إعادة فتح العمرة جاء بناء علي دراسات وتم اخذ هذا القرار من حكومة المملكة السعودية بفتح العمرة تدريجيا بأعداد محددة مع مراعاة الإجراءات الاحترازية .

وأضاف هشام عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية في برنامج اليوم الماع علي قناه دى ام سى ،: قمنا بعمل خطة مكونة من عدة مراحل والآن قمنا بالبدء في المرحلة الاولى وهي ان تكون العمرة بعدد محدد من السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية لافتا الى انه بعد اسبوعين سيتم زيادة الأعداد .

واوضح هشام عبد المنعم ،: أنه بداية من يوم 1 نوفمبر سنة 2020 سنقوم باستقبال ضيوف الرحمن من كافة العالم الإسلامي لأداء مناسك العمرة مؤكدا ان هناك بوادر انحسار فيروس كورونا كما ان تجربة الحج اثناء فيروس كورونا سنستفيد منها في موسم العمرة .
وفي نفس السياق تابع ناصر ترك عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية ، أن عدم تواجد طواف حول الكعبة كان مرتبطا بالحالة الصحية حول العالم مؤكدا ان السعودية هي التي ستقوم بوضع القرارات الخاصة بعودة العمرة .

واستكمل ناصر ترك ، انه بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها المملكة ونحن نتبعها من سيكون هناك تزايد أسعار العمرة عن ما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا .

زر الذهاب إلى الأعلى