Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“الصايم” يشعل انتخابات المحامين للشباب بالفيوم بعد حصده مقعد “أبشواي”

محمد على

 

اشتعلت المعركة الإنتخابية  في النقابة العامة المحامين بالفيوم بعد إعلان الجمعية العمومية للمحامين في أبشواي والشواشنة ويوسف الصديق ترشيح المحامي الشاب أسامة الصايم حسن لخوض الانتخابات بالفيوم ، ووقع الإختيار على “الصايم” بعد تصعيده من قبل الجمعية العمومية ليكون ممثلا عنها في انتخابات النقابة العامة على مستوى المحافظة.

وقدمت الجمعية العمومية “الصايم” للمنافسة في  انتخابات المحامين للشاب بالفيوم  بعد فوزه بعضوية مجلس النقابة الفرعية في  أبشواي للشباب، وجاء ترشيحه بإتفاق فلم يقدم ضده  أي محامي بشكاوى أو طعون أمام نيابة أبشواي.

ويستعد “الصايم” للانتخابات العامة المزمع انعقادها في 7 فبراير المقبل مدفوعًا بثقة كبيرة من زملائه وخاصة أعضاء الجمعية العمومية في إبشواي والشواشنة ويوسف الصديق ، وقُوبل ترشيح الشاب لخوض الانتخابات في النقابة العامة بالترحيب من جانب مجموعات كبيرة من زملائه الذين وصفوه بأنه “هادئ الطباع وحسن الخلق” بجانب درجته العلمية وحصوله على ماجستير في القانون العام.

ويكثف “الصايم” من جهوده خلال تلك الأيام بمساعدة مجموعات كبيرة من الشباب الذين يجدون في ترشحه وفوزه دعمًا للدور النقابي خاصة للمحامين الشباب الذين يطالبون بمساندة النقابة لهم في عملهم والمشاكل التي تواجههم في عملهم اليومي في ساحات المحاكم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى