Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النيابة تحبس طبيب طنطا المتحرش بمريضاته

كتب - محمد علي

قررت نيابة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، مساء السبت، حبس الطبيب النفسي، الذي اتهمته عدد من السيدات بال تحرش أثناء علاجهن داخل عيادته، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

كانت النيابة استمعت لأقوال الطبيب بعد عدة بلاغات تقدمت من عدد من السيدات باتهامه بال تحرش بهن داخل عيادته الخاصة، ونفى كافة تهم ال تحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدًا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك بقصد التشهير بسمعته.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تمكنت من ضبط أحد الأطباء النفسيين عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا قام بال تحرش بهن لفظيًا، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهم بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي.

وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق، حيث أمكن تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة

زر الذهاب إلى الأعلى