Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من الغد.. صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمتخلفين

كتب - محمد علي

منذ اللحظة الأولى التي اتخذت فيها الحكومة المصرية عددا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، الأمر الذي أثر على العمالة غير المنتظمة بالسلب، ما دفع الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، إلى توجيه منحة للعمالة غير المنتظمة وقدرها 1500 جنيه، مقسمة على 3 أشهر هي أبريل ومايو ويونيو، وقد تم صرف منحة شهر أبريل من يوم 13 وحتى 16 أبريل الماضى.

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن استكمال صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة للمتخلفين، خلال الفترة من 11 إلى 18 مايو الجارى، وفقًا لقرار اللجنة الوزارية التي تضم في عضويتها وزارات القوى العاملة والتخطيط والتضامن الاجتماعي والتموين والتجارة الداخلية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات الأخرى المعنية.

تم صرف المنحة للمرة الأولى من خلال رسالة نصية، يتم إرسالها من رقم 2030 على رقم تليفون العامل المسجل قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، مع إعطاء العامل فيزا مجانية يقوم من خلالها بصرف الدفعتين التاليتين من المنحة، حيث سيتم صرف المنحة بشكل أسرع من خلال ماكينات ATM الموجودة في مكاتب البريد أو البنك الزراعي.

زر الذهاب إلى الأعلى