Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

واتساب تعلن عن ميزة جديدة تحافظ على مساحة التخزين في هاتفك

كتب - محمد علي

تحتوى تطبيقات التراسل الاجتماعي الكثير من الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، والتي يتم تخزينها في بعض التطبيقات على خوادم الشركة مثل فيسبوك ماسنجر، ولكن بعض التطبيقات الأخرى مثل واتساب WhatsApp ، تحتفظ بكل شئ في محادثاتك حتي الرسائل النصية على مساحة التخزين الخاصة بهاتفك الذكي.

ما المتوقع أن تعلن عنه آبل في حدث إطلاق آيفون 12.. وكيف تشاهده؟

بعد عدة أشهر من الشائعات والتسريبات أخيرا كشفت شركة آبل Apple، عم موعد إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 12 iPhone 12، والتي ستعلن عنهم من خلال حدثا افتراضيا عبر الإنترنت يوم 13 أكتوبر الجاري.

تشبه لعبة الفيديو.. تطبيق Gather يتيح لك إجراء مكالمات جماعية مرحة

احتلت خدمة زووم Zoom، قائمة تطبيقات مؤتمرات الفيديو لعدة أشهر مع إجراء ملايين من الاجتماعات من خلالها كل يوم كمنصة شائعة للدردشة المرئية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، لكنها ليست مناسبة لكل شخص أو تجمع.

تغيير طريقة حذف تطبيقات آيفون بعد إطلاق iOS 14.. إليك كيفية القيام بذلك

مع إصدار نظام تشغيل هواتف آيفون الجديد iOS 14، أضافت شركة آبل خاصية مكتبة التطبيقات، والتي تعمل بشكل أشبه بدرج التطبيقات الذي يخزن جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي، ما أدى إلى تغيير طريقة حذف التطبيقات وجعلها أكثر صعوبة.

تطبيقات جوجل تطلق تنبيهات أمان جديدة.. إليك ما تحتاج لمعرفته

أعلنت شركة جوجل Google، عن بعض التحديثات المتعلقة بالأمان، بما في ذلك التنبيهات الجديدة العابرة للتطبيقات التي ستخبرك عندما تكون هناك مشكلة أمنية في حساب جوجل الخاص بك.

زر الذهاب إلى الأعلى