Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزير الأوقاف : قانون التصالح لا علاقة له بالمساجد على الإطلاق

كتب - محمد علي

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن سيطرة القيادات المتطرفة على المساجد إنتهت، لافتا إلى أنه تم إعادة تنظيم مراكز حفظ القرآن لسد منافذ التطرف.

وتابع جمعة خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد مقدم برنامج “من القاهرة” والمذاع عبر قناة “سكاي نيوز عربية”،:”القانون واضح ولا يوجد على الإطلاق ما يقحم المساجد في قضية التصالح وما تردد هو من أكاذيب جماعة الإخوان”.

وتابع أن الوزارة تخلصت إلى حد كبير جدًا من الخلايا النائمة، مشددًا على أن الوزارة “تَشْتَمَّ” رائحة هذه الخلايا.

وأكد، أنه لا يوجد على الإطلاق ما يقحم المساجد في قضية التصالح من قريب أو من بعيد، لافتًا إلى أن ما أثير بشأن هذا الأمر إنما هو أكاذيب إخوانية.

وأتم، أن الزوايا التي كانت تعيق الطريق بمحور ترعة المحمودية أزيلت للمصلحة العامة أُفتتح بدلًا منها يوم الجمعة الماضى 7 مساجد جامعة من تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وعلق وزير الأوقاف، على سبب منع بعض الأئمة من صعود المنبر، في الفترة الأخيرة، قائلا: “إذا لمسنا في أي شخص تشددًا فكريًا لا يتسق مع الفهم الصحيح والوسطي للدين، سواء أكان ذلك على منبره أو في مسجده أو على صفحات التواصل، فإننا نستبعده”.

زر الذهاب إلى الأعلى