Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنالحظة بلحظةورقة وقلم

ما هي الطريقة الصحيحة لإرضاع الطفل وأمه مصابة بكورونا؟

حددت وزارة الصحة والسكان، بعض النصائح للأمهات المصابات بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19” من أجل رضاعة طبيعية آمنة للأطفال الرضيع، مشددة على ضرورة أن ترتدي الأم الكمامة الطبية أو القطنية عند الاقتراب من الطفل أثناء رضاعته.

ونصحت وزارة الصحة والسكان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، الأمهات بضرورة التخلص من الكمامة الطبية بعد استخدامها فى سلة المهملات، أو غسل الكمامة القطنية عقب الاستعمال مباشرة.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة غسل اليدين بالماء والصابون أو فركها بالكحول قبل لمس الطفل وبعده، إضافة إلى تغطية الفم والأنف عند السعال أو العطس من خلال ثنى المرفق أو منديل ورقى، ثم التخلص من المنديل فورا فى سلة المهملات، فضلا عن تنظيف وتطهير أى أسطح تلمسها الأم.

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 611 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 27302 حالة حتى اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى