Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

وزيرة الهجرة تشارك فى ماراثون خيرى لصالح مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

رحمة المهدى

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع مجموعة شباب من أبناء المصريين بالخارج، في الماراثون الرياضي الذي انطلق صباح اليوم في محافظة الأقصر، وبحضور محافظ الاقصر المستشار مصطفى ألهم ومساعد وزير الشباب والرياضة د. عمرو حداد، والمهندس حسام اللباني رئيس مجلس ادارة جمعية الأورمان واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان.

انطلق الماراثون في مدينة طيبة الجديدة بالأقصر وكانت نقطة النهاية فيه أمام بوابة مستشفى شفاء الأورمان.

قالت السفيرة نبيلة مكرم إنه تم تنظيم هذا الماراثون لصالح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان في الصعيد، وذلك استمرارًا لسلسلة حملات دعم المستشفى التي بدأت منذ انطلاق العمل بمراحلها المختلفة.

قالت وزيرة الهجرة أن العزيمة والإرادة التي يتحلى بهما المصريون تقف خلف بناء هذا المستشفى بعد عام ونصف فقط من قرار إنشائها، لتصبح هي المستشفى الوحيدة في الصعيد التي تخدم كل أهالي هذه المنطقة الغالية بشكل مجاني للجميع.

دعت وزيرة الهجرة الشباب للترويج لمستشفى الأورمان خارجيا، ليتم ترجمة هذا الترويج لدعم عيني ومادي يساهم في دعم هذا الصرح الطبي الكبير حتى يستكمل تأدية خدماتها الطبية المقدمة لأهالي الصعيد بالشكل المطلوب.

وجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تدعو فيها وزيرة الهجرة شباب مصر في الخارج للمشاركة في ماراثون لدعم مستشفى شفاء الأورمان لاستكمال بناء المرحلة الثالثة منها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى