Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آبل تفتح باب الحجز المسبق لسلسلة iPhone 13.. تعرف على الأسعار

كتب - محمد علي

 

منذ أيام قليلة، أعلنت شركة آبل الأمريكية عن هواتفها الرائدة لهذا العام، هواتف iPhone 13 التي اشتملت على 4 هواتف في المجموعة مثل هواتف آيفون 12 للعام الماضي، ولكن الأمر الذي كان أكثر إثارة هذا العام هي المفاجآت التي كشفت عنها الشركة والخاصة بإمكانات وتقنيات كاميرا الهواتف.

 

وبحسب موقع CNET فإن هاتف iPhone 13 Pro Max الهاتف الأكثر إثارة في المجموعة يحتوى على 3 كاميرات خلفية محسنة تماماً بتصميم جديد نسبياً، بدقة 12 ميجابكسل ب3 عدسات wide و ultra wide و zooming، بفتحات f/1.6 عدسة وf/2.4 و 2.2، تدعم التصوير بتقنية 4K.

بسبب برنامج بيجاسوس الخطير.. آبل تطلب من مستخدميها تحديث أجهزتهم فورا
Low-light photo of a woman taken on iPhone 13 Pro’s Wide camera.كاميرا هواتف iPhone 13

أما بالنسبة لشاشة هاتف iPhone 13 Pro Max فقد أتت بقياس 6.7 بوصة من نوع Super retina xdr، ومحمية بطبقة أقوي ضد الخدش بدون أي حواف، بسرعة تحديث 12 هيرتز في الثانية، و مقاومة الماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، بمعيار IP68 لمقاومة الماء و الأتربة، نوتش أقل من السابقة.

Man in colorful, lush landscape taken on iPhone 13 Pro’s Wide camera.كاميرا هواتف iPhone 13
كما يحتوى هاتف iPhone 13 Pro Max على الكاميرا الأعظم فى أى هاتف ذكى متواجد الآن، مع وجود فلاش رباعى ودعم ميزة التركيز التلقائي، وبكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.4، بدقة عرض 4k، مع زووم بصري أكثر 5 مرات.

Astrophotography taken on iPhone 13 Pro’s Wide camera.كاميرا هواتف iPhone 13
وأضافت شركة لكاميرا iPhone 13 هواتف آبل نمط جديد لتخصيص style التصوير من الإختيارات المتاحة أثناء التصوير، و كل الكاميرات تدعم الـ Night Mode لأول مره، و تدعم الكاميرا زووم بصرى حتى ٦ مرات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى