Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تحذير من تثبيت آخر تحديث لهواتف سامسونج Galaxy S10

صبري حسن

كشفت تقارير عن تسبب التحديث الذي أطلقته شركة سامسونج الكورية الجنوبية لهواتف Galaxy S10 في شهر يوليو الحالي بمشكلة كبيرة للمستخدمين، حيث توقفت ميزة التعرف على الوجه في الهواتف، كما حذرت عدد من التقارير من تثبيته لحين حل سامسونج للمشكلة.

وبحسب موقع SlashGear فإنه بعد تثبيت مستخدمي هواتف Galaxy S10 لتحديث شهر يوليو للأمان والذي يعمل على تصحيحات الأمان والثغرات وإصلاحات الأخطاء التقنية، عمل التحديث على فقدان المستخدمين لميزة استخدام مستشعر الوجه أو face recognition.

وأبلغ عدد كبير من مستخدمي هواتف Galaxy S10 المميزة والتي صدرت للمرة الأولى في عام 2019 بأن ميزة التعرف على الوجه توقفت فجأة عن العمل بعد تثبيت آخر تحديث لشهر يوليو.

ووفقًا للمستخدمين في منتديات سامسونج الرسمية فإن ميزة التعرف على الوجه توقفت في هواتف Galaxy S10 5G عن العمل بعد التحديث الأخير، بغض النظر عن حالة الإضاءة ، كما فشلت في مصادقة المستخدمين بشكل صحيح وفتح هواتفهم، وحتى طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها النموذجية لم تؤدى لأى نتيجة مرضية.

وتميزت سلسلة هواتف Galaxy S10 بكونها أول هواتف من سامسونج تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، ومع ذلك ، فقد عزز جهاز Galaxy S10 5G الرهان من خلال وجود مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد من سامسونج من الأمام حيث كان القصد من هذا المكون أن يكون إجابة سامسونج لتقنية TrueDepth Face ID ، التي تدمجها شركة آبل الامريكية في هواتفها.

زر الذهاب إلى الأعلى