Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جوجل تفرض قواعد جديدة على شراء الإعلانات السياسية فى أوروبا

حسن محمد

كشفت شركة جوجل أنها ستطالب المعلنين بتقديم طلب والخضوع للتحقق قبل أن يتمكنوا من شراء الإعلانات السياسية، كما سيتوجب على جميع الإعلانات التى تشير إلى الأحزاب السياسية والولايات والعاملين الحاليين فى المكاتب توضيح من يدفع لهم.

ووفقا لموقع Engaged الأمريكى، أطلقت الشركة إجراءات التحقق فى الولايات المتحدة قبل انتخابات التجديد النصفى لعام 2018، والتى تتطلب من المعلنين تقديم بطاقات هوية حكومية، إذ تعد جزءً من جهود جوجل لمنع حملات التضليل الأجنبية من زرع الفتنة بنفس الطريقة التى اتبعتها خلال انتخابات 2016 الرئاسية.

ستقوم جوجل بنشر تقرير شفافية للإعلانات خاص بالاتحاد الأوروبى يعرض قائمة بالمعلنين وإنفاقهم، وسيتضمن ذلك مكتبة إعلانات قابلة للبحث، حتى يتمكن الجمهور من البحث عن مشترى الإعلانات وما يستهدفهم، وقد لا تكون هذه الإفصاحات المتعلقة بالإنفاق متاحة حتى فبراير أو مارس 2019، ولكن السياسات الجديدة نفسها ستدخل حيز التنفيذ فى يناير.

كما أوضحت الشركة فى إعلانها أنها تقدم تدريباً أمنياً لـ”أضعف المجموعات”، التى تواجه مخاطر متزايدة لهجمات التصيد الاحتيالى، بالإضافة إلى ذلك ستتعاون مع المؤسسات الإخبارية فى جميع أنحاء دول الاتحاد الأوروبى لدعم التحقق من الحقائق على الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى