Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مايكروسوفت تستعد لإطلاق الجيل الجديد من Windows

قال الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Microsoft، ساتيا ناديلا، خلال الأسبوع الماضي: “إن الجيل التالي من Windows قيد التطوير وسيتم الكشف عنه قريبا”، واليوم، أعلنت عملاقة التقنية الأمريكية رسميا الموعد المحدد لإطلاق تحديث نظامها التشغيلي الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع “pcgamer”، حددت مايكروسوفت يوم 24 من يونيو الجاري، للإعلان عن الإصدار الجديد نظام تشغيل أجهزة الحاسب “ويندوز”، من خلال حدث “ما هو التالي لنظام Windows”.

 

ولم تكشف تغريدات مايكروسوفت ولا الصفحة المخصصة للحدث، أي تفاصيل حول الترقيات والميزات الجديدة التي سيقدمها الجيل التالي لنظام ويندوز، ولكن وصفه ناديلا بأنه “أحد أهم التحديثات المقدمة لنظام التشغيل”.

ومن المتوقع أن يكون هذا التحديث أقرب لإصدار Windows 11 من نظام التشغيل، حيث أشارت مايكروسوفت في شهر مايو، إلى أن الشركة تستعد لإحداث ثورة في منصة Windows UX على مدار السنوات القادمة.

كانت شركة مايكروسوفت قد كشفت عن الإصلاحات والمميزات الجديدة في Windows 10 منذ أسبوع تقريباً، واليوم تؤكد الشركة بشكل رسمي على موعد إطلاق الإصدار الجديد قبل نهاية الشهر الجاري.

وذكر موقع مايكروسوفت على الويب، أن الحدث المرتقب “ما هو التالي لـ Windows” ، سيبدأ البث المباشر في تمام الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى