Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل سيستبدل الروبوت دور المعلم فى المدارس. تعرف على الحقيقة

ساره ممدوح

تشير دراسة جديدة إلى أن ما يقرب من نصف أطفال المملكة المتحدة يتوقعون استبدال معلميهم بالروبوتات خلال الـ50 عاما المقبلة، حيث وجد استطلاع للرأي شمل 1002 طفل تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عامًا، أن 47 % منهم يعتقدون أنهم سيتلقون تعليمهم من أجهزة أندرويد عالية التقنية في مدارس المستقبل.

ووفقًا لما ذكره موقع صحيفة “اندبندنت” البريطانية، يعتقد ثلاثة أرباع المجيبين على استطلاع الدراسة، أن المنازل ستحصل على مساعدين آليين من الروبوتات خلال نفس الإطار الزمني، ويري طفل من كل 5 أطفال، أن قضاء العطلة فى ذلك الوقت سيكون فى رحلة ترفيهية بالفضاء.

ومع ذلك، يتوقع ثلاثة من كل أربعة أنه بعد نصف قرن، لن تحصل أي مدينة على هواء نظيف، مع توقع الغالبية أن ذرات الجليد القطبي سوف تذوب، ويشعر 40 % آخرون بالقلق من أنه لن تترك أي دببة قطبية بسبب الاحتباس الحراري، كما يشعرون بالقلق الشديد بشأن انهيار المناخ، ويعترفون بالقلق بشأنه كل يوم.

جدير بالذكر أنه قد شارك مئات الآلاف من الأطفال في مختلف أنحاء العالم في إضرابات مدرسية للمطالبة باتخاذ إجراء بشأن تغير المناخ خلال هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى