Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

التعليم تحدد آخر موعد للتقديم الإلكتروني بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

سارة ممدوح

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يوم الخميس المقبل آخر موعد للتقديم إلى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين إلكترونيًا.

وقال “عمر”، في بيان رسمي، إنه من المقرر أن تبدأ الإدارات التعليمية فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان، ابتداءً من السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير، مطالبًا المتقدمين بالتسجيل في البريد الإلكتروني الشخصي لهم؛ لأنه سيكون وسيلة التواصل معهم إذا تم اختيارهم للوظائف المطروحة.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه في إطار حرص الوزارة لسرعة وضمان التواصل مع جميع المتقدمين ، يجب إدخال معلومات البريد الإلكتروني الشخصي للمتقدم على الاستمارة الإلكترونية، للتواصل والأخطار بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبار، ومواعيد توقيع العقود في حالة اجتياز شروط التقديم والضوابط الخاصة بالمسابقة.

ووجه رسالة إلى من قدم في المسابقة بالتأكد من إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح من خلال تحديث بياناته على الموقع المخصص لاستقبال الطلبات لضمان سرعة التواصل معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى