Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الفنان أيمن معروف: يكفينى فخرا أننى من اكتشاف خيرى بشارة

سارة ممدوح

كشف الفنان أيمن معروف أنه يقوم حاليا بالتحضير  لطرح أغنية جديدة باسم “عشان بحبك”، وهى من كلماته وألحانه، والمقرر طرحها في الأسواق خلال عيد الأضحي المبارك.

يستعد معروف ايضا لتقديم فيلم سينمائي يقوم فيه بدور غطاس، وسيتم تصوير مشاهده تحت المياه.

أكد “معروف”، في تصريح خاص لـ”بوابة ورقة وقلم”: أنه يختار أدواره التى يكون لها أهمية داخل الأعمال التى يشارك بها، مضيفا: “أنا ممكن أعمل دور مشهد واحد، بس يكون ليه أهمية في نص العمل، مش أطلع دور وخلاص”، مشيراً إلى ان ذلك حدث  من خلال دوره فى مسلسل “الكبريت الأحمر” الذى كان محور السيناريو حيث قام بدور الرسام.

أما عن الفنانين الذي عمل معهم، قال “معروف”: من أكثر الفنانين الذين أحببت العمل معهم الفنان أحمد صلاح السعدني، في مسلسل الكبريت الأحمر، حيث وصف السعدنى بالتعاون وعدم الأنانية، ويحب الخير لكل الفنانين الشباب”.

أضاف معروف أنه يكفيه فخراً أن الذي اكتشفه كممثل، المخرج الكبير خيري بشارة.

يذكر أن من أعمال أيمن معروف، مسلسل الكبريت الأحمر ، مسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل الطوفان، كما قام بغناء وتلحين تتر مسلسل مكان في القصر، للفنانة غادة عادل، والذي كُرم عليها بالمنظمة العربية الأمريكيا كأحسن أغنية لعام 2016 بأمريكا.

زر الذهاب إلى الأعلى